اضافة مولود جديد ونقل الزوجة واستخراج البطاقة التموينية مكان الاجهزة الالكترونية التالفة والمفقودة

أضيف بتاريخ: 13 - 02 - 2021

تتلقى وزارة التموين والتجارة الداخلية طلبات الحصول على البطاقات التموينية الجديدة والبدلات التالفة والمفقودة إلكترونيًا من خلال موقع دعم مصر وبوابة مصر الرقمية. كما تتلقى الوزارة من خلال موقع دعم المصريين أو موقع ديجيتال إيجيبت ، من خلال الموقعين ، طلب تحويل بطاقة زوجة عائلتها إلى بطاقة زوجها وإضافة أطفال لنقل البطاقات بين المحافظين.
يمكن للمواطنين تسجيل رقم جوالهم على موقع دعم مصر وموقع مصر الرقمية للمستفيدين من نظام دعم الإمدادات الغذائية والخبز ، وتستخدم الوزارة الأرقام المسجلة في عملية التواصل مع حاملي البطاقات وإرسال التعليمات والتوجيهات والأخبار . لهم.

توفر وزارة التموين والتجارة الداخلية إمكانية تحويل بطاقة زوجة عائلتها إلى بطاقة التوريد الخاصة بالزوج من خلال موقع مصر الرقمي وموقع دعم مصر ، ويشترط أن تستمر الزوجة في إنفاق الحصة التموينية من خلال حصتها التموينية بطاقة.

خدمات موقع دعم مصر
يمكن لأفراد الأسرة الذين يستفيدون من نظام دعم الطعام والخبز الدخول إلى موقع دعم مصر واختيار قائمة “خدمات تقديم الطعام للمواطنين” ومن ثم العديد من الخيارات كالتالي:
سجل هاتفك المحمول>> يمكنك الاختيار بين: البطاقة التموينية النشطة/بطاقة الإصدار الجديد.

استبدال التالف والمفقود>> يتم الاختيار بين: إرسال بديل عن التالف والمفقود/الاستفسار عن الاستبدال التالف والمفقود.

التحويل من محافظة الى اخرى.

منشور جديد>> يتم الاختيار بين: فصل اجتماعي ، ومنشور جديد ، والبحث عن فصل اجتماعي ، والبحث عن فصل اجتماعي.

قم بتفعيل البطاقة والحصول على كلمة المرور.

أرسل كلمة المرور

خدمات موقع مصر الرقمي
يمكن للمستفيد من هذا العرض الوصول إلى موقع مصر الرقمي من هنا واختيار قسم التموين على الموقع واختيار الخدمات المطلوبة من القائمة التالية:
إصدار بطاقة تموينية جديدة (هذه حالة بطاقة عمل جديدة والانضمام للمرأة).

إصدار بطاقة بدل فاقد.

إصدار بدل فاقد لبطاقة طعام تالفة.

تفعيل البطاقة التموينية.

الفصل الاجتماعي.

بما في ذلك أفراد عائلتي (إضافة أطفال وزوجة جدد)
التحويل من محافظة الى اخرى.

نفت وزارة التموين والتجارة الداخلية شائعات سابقة عن شطب مواطنين من بطاقات التموين ، مع التأكيد على عدم استبعاد أي مواطن من نظام التموين  بسبب الدخل أو المعاش ، وأكدت إصدار حوالي 568 ألف بطاقة تموين جديدة لـ لصالح العائلات الأشد فقرا. وأن يتم إضافة المواليد إلى أي بطاقة تموينية جديدة تم إصدارها أو إضافات جديدة على البطاقة التموينية الحالية بحد أقصى 4 أفراد.